نشاطات 5/2019

الأربعاء 9/5/2019

ضمن نشاطات المركز اللامنهجية قامت الدكتورة سامية حرب من جمعية المحافظة على القرآن الكريم بتقديم محاضرة بعنوان ( نفحات رمضانية) والحديث عن ما ينشره الله عزوجل لعباده من الخيرات والعطايا في هذا الشهر المبارك


الأربعاء 22/5/2019

ضمن نشاطات المركز اللامنهجية شارك مجموعة من طالبات المركز بمسابقة حفظ أجزاء من القرآن الكريم والتي نظمتها جمعية المحافظة على القرآن الكريم /فرع السابع في مركز عامر القرآني حيث تم توزيع هدايا رمزية على جميع الطالبات في نهاية المسابقة

الأربعاء 29/5/2019

تحت رعاية سمو الأميرة أمل الدويش حرم صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير المملكة العربية السعودية بالأردن، احتفل المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بتخريج طالباته للعامين الدراسيين2017/2019، اليوم الأربعاء 29/5/2019 في مقر المركز بحضور عدد من السيدات الداعمات للمركز وعدد من الشخصيات العامة في المجتمع؛
حيث تخلل الحفل كلمة شكر وتقدير من راعية الحفل،وكلمة ترحيبية من مديرة المركز، وتحدثت السيدة فاتن الحمد والدة إحدى الطالبات عن دور المركز في تأهيل الفتيات ذوات الإعاقة البصرية، وأناشيد بصوت طالبات المركز.

وفي ختام الحفل قامت سمو الأميرة أمل و مديرة المركز بتوزيع شهادات التقدير للجهات الداعمة وتكريم أوائل الأقسام ، وتوزيع الشهادات للخريجات من جميع دورات المركز خلال العامين الدراسيين.
وتشرف المركز باستضافة الضيوف على مائدة الإفطار.


 الاثنين 1/7/2019

زار الدكتور محمد القسومي وكيل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية يرافقه الدكتور غازي العنزي رئيس قسم الشؤون الاقتصادية لدى سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن المركز السعودي لتأهيل و تدريب الكفيفات بالأردن وخلال تجوله في أقسام المركز اطلع على الخدمات والدورات التي يتم عقدها للفتيات ذوات الإعاقة البصرية من الأردن و جميع أنحاء الوطن العربي حيث أبدى إعجابة بالمستوى المتقدم والبرامج التي تُقدم كما أبدى كل دعم و مساندة للمركز وجهازه العامل .


الثلاثاء 11/7/2019

عقدت اللجنة الهندسية في الجمعية الأردنية السعودية الخيرية لدعم الكفيفات اجتماعا برئاسة معالي الدكتور محمد طالب عبيدات و حضور السادة م. ماجد الطباع ، م. عبدالرؤوف الروابدة وعدد من المهندسين في مؤسسة البر للمقاولات مع مديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالاردن الأستاذة إيناس الطائفي وذلك لمتابعة سير بناء الطابق الثاني للمركز حيث تم الاجتماع مع المقاول و مناقشة الكميات المنفذة والمتبقية و قامت اللجنة بالإطلاع على الواقع ميدانيا للمبنى وإجراء بعض التصويبات والتحقق من تنفيذ البناء وفق المواصفات و وثائق العطاء كما تم السير بتحضير تقرير مالي وفني للإنجازات ليتم رفعه للجهة الداعمة للمشروع ( أوفيد) .


الأحد21/7/2019

شارك كل من رئيس اللجنة الهندسية و نائب رئيس الجمعية معالي الدكتور محمد طالب عبيدات والآنسة ديالا العلمي مستشارة المركز في إعداد التقرير النهائي للدفعىة الثانية للدعم المقدم من ( أوفيد) حيث تم إعداد التقارير المالية والفنية لغايات حصر الكميات والمبالغ المالية والانجازات في استكمال بناء قاعة متعددة الاستعمالات في الطابق الثاني للمركز ليتماشى مع العقد الموقع بين (المركز وأوفيد). هذا ومن المتوقع استكمال البناء في غضون الشهرين القادمين .